قائد جبهة الصلو يشرح لـ ( الموقع بوست) مستجدات الوضع العسكري في المنطقة
- تعز - وئام الصوفي السبت, 24 سبتمبر, 2016 - 07:04 مساءً
قائد جبهة الصلو يشرح لـ ( الموقع بوست) مستجدات الوضع العسكري في المنطقة

[ ارشيفيه ]

 قال قائد جبهة الصلو عبدالجليل الحمادي  لــ« الموقع بوست » أن مواجهات شرسة شهدتها جبهة الصلو فجر اليوم السبت  تمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في تبة الصيرتين  .
 
وأضاف الحمادي أن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من استهداف مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في كلاً من قريتي العقيبة والحود.
 
موضحاً أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنا خلال المواجهات من تدمير عدد من الاليات العسكرية للمليشيا الانقلابية ومقتل أكثر من 5 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح العشرات .

وأكد الحمادي أن  قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عازمة على  تحرير مديرية الصلو التي تعتبر البوابة الخلفية لمدينة تعز وتطل على عدد من المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية ابرزها حيفان والشريجة والراهدة وورزان ودمنة خدير  .

ومن جهة اخرى قال شهود عيان لــ« الموقع بوست »  انهم شاهدوا عدد من العربات العسكرية التابعة للمليشيا الانقلابية قادمة من دمنة خدير الى قرية الشرف بمديرية الصلو .
 
وفي الوقت ذاته، واصلت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في قرية الشرف  بشن قصفاً عنيفاً وعشوائياً بالاسلحة الثقيلة  والمدفعية والكاتيوشا مستهدفة عدد من القرى السكنية بمديرية الصلو  .
 
وأكدت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » عن سقوط اربع قذائف هاون على قرية المدارين بمديرية الصلو جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على القرية حيث احدثت اضرارا في اراضي المواطنين ومحاصيلهم الزراعية .
 


التعليقات