خلال عرض عسكري في مأرب .. جباري يؤكد أن المشروع الفارسي لن يكون له موطئ قدم في اليمن
- مأرب الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2016 - 02:31 مساءً
خلال عرض عسكري في مأرب  .. جباري يؤكد أن المشروع الفارسي لن يكون له موطئ قدم في اليمن

شهد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري ، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وعدد من وزراء الحكومة ، ومسؤولي السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش الوطني ،بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة 26 سبتمبر ،والذكرى الـ53 لثورة 14 أكتوبر المجيدتين.
 
وأشاد جباري بدور أبناء محافظة مأرب الذين اثبتوا انهم السد المنيع في وجه مشروع الامامة البغيص..مؤكداً ان المشروع الفارسي لن يكون له موطئ قدم في يمن العروبة.
 
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات "ان مشاركة الحكومة في احتفالات الشعب اليمني تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي بالعودة الى الداخل وتلمس هموم الشعب ومشاركته همومه وافراحه".


 
من جهته ، أكد رئيس هيئة الاركان العامة أن الاحتفالات الغير المسبوقة بهذه الذكرى واليوم الخالد من تأريخ شعبنا النضالي عبر مسيرة الوطنية المظفرة، تحمل في مضامينها تأكيد الشعب وقواته المسلحة مواصلة الدفاع عن هذا المنجز التاريخي العظيم".
 
وقال" إن أولئك الذين أصابهم الوهم بعودة النظام الكهنوتي المتخلف عليهم أن يخسئوا ، فعجلة التاريخ لن تعود الى الوراء، وان الشعب اليمني قد شب عن الطوق وقرر المضي بعزم واصرار نحو استكمال استعادة الدولة بكامل مؤسساتها وبناء الدولة الاتحادية".

مشيراً الى أن الاحتفال بهذه الذكرى تأتي في وقت تقف فيه طلائع الجيش الوطني على مشارف العاصمة صنعاء وصعدة معقل التمرد الحوثي وتخليص البلد من الانقلاب.
 
 
 


التعليقات