نائب رئيس الجمهورية يكلف لجنة لزيارة منفذ الوديعة ويدعو قادة المقاومة إلى التنسيق لتحرير العاصمة
- متابعات الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2016 - 08:30 مساءً
نائب رئيس الجمهورية يكلف لجنة لزيارة منفذ الوديعة ويدعو قادة المقاومة إلى التنسيق لتحرير العاصمة

كلّف نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، لجنة خاصة بالنزول الميداني ورفع تقرير شامل عن أوضاع ميناء الوديعة البري والاطلاع على الأوضاع فيه بهدف وضع خطة تصحيحية تضمن تحسين أدائه.
 
وبحسب وكالة أنباء "سبأ"، فإن اللجنة المكلفة، يرأسها المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وعضوية ممثلين عن الجانب الحكومي والجيش الوطني وإدارة المنفذ والأشقاء في التحالف العربي.
 
ويأتي هذا الإجراء، بعد تزايد الشكاوى حول الاختلالات والمشاكل التي تعترض المسافرين في المنفذ.
 
إلى ذلك جدد نائب رئيس الجمهورية، التأكيد على تمسك القيادة السياسية بالدولة الاتحادية التي اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني وتمسكهم بالسلام المنبثق بالالتزام بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.
 
وخلال لقاءه اليوم الثلاثاء بقادة مقاومة وضباط في الجيش الوطني وشخصيات اجتماعية من محافظات صنعاء وعدن ومأرب والجوف، دعا الفريق علي محسن إلى تنسيق الجهود بين الأقاليم لتحرير العاصمة صنعاء وتخليص اليمن من أثار الانقلاب الذي نفذته ميليشيات جندت نفسها لقوى أجنبية مقابل الإضرار بأمن اليمن ودولة اليمنيين.
 
بدورهم أكد قادة المقاومة والضباط والشخصيات الاجتماعية في عدن وصنعاء ومأرب والجوف وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي في معركة بناء الدولة الاتحادية، مثمنين جهود نائب رئيس الجمهورية وأدواره في استعادة مؤسسات الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار.
 


التعليقات