مصدر عسكري يكشف لـ(الموقع بوست) تفاصيل التوتر بين رئيس فرع الأمن السياسي ووكيل محافظة تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 - 06:54 مساءً
مصدر عسكري يكشف لـ(الموقع بوست) تفاصيل التوتر بين رئيس فرع الأمن السياسي ووكيل محافظة تعز

[ الشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز ]

كشف مصدر عسكري لـ(الموقع بوست)، أن قرار إيقاف رئيس جهاز الأمن السياسي بمحافظة تعز، العميد عبد الواحد سرحان، عن العمل وإحالته للتحقيق، جاء عقب مشادات كلامية حصلت بين سرحان ووكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل، الذي قام أمس الأحد بزيارة مكتب سرحان.
 
وبحسب المصدر، فإن الشيخ جامل، طالب خلال وجوده في مكتب سرحان، بضبط قتلة أحد أفراده من قبل جماعة سرحان قبل يومين، مشيرا إلى أن النقاش بينهما تطور إلى مشادة كلامية، انتهت بالموافقة على تسليم مرافقي سرحان للتحقيق.
 
وأشار المصدر، إلى أن تطورا حصل صباح اليوم، تمثل في اندلاع اشتباكات بين مرافقي العميد عبد الواحد سرحان، ومرافقي الشيخ عارف جامل، أسفرت عن مقتل 2 وإصابة 4 آخرين، وذلك بعد أن صدر قرار بإيقاف سرحان من قبل محافظ تعز، علي المعمري، وإحالته للتحقيق بعد أن قامت جماعة مسلحة، تتبع سرحان بالاعتداء على منزل المدير العام لشرطة تعز، العميد ركن محمود المغبشي.
 
وأضاف المصدر لـ(الموقع بوست)، أن هذا التطور جاء، بعد أن تم احتواء الموقف، وبعد أن تقدم سرحان بالاعتذار، من وكيل محافظة تعز عارف جامل ومدير الأمن محمود المغبشي، وكذا موافقته على تسليم قاتل أحد مرافقي الشيخ جامل، وكذا المعتدين على منزل مدير الأمن.
 


التعليقات