تعز : مليشيا الحوثي تفخخ عبارات المياه وتدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 - 08:41 مساءً
تعز : مليشيا الحوثي تفخخ عبارات المياه وتدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية في الصلو

شهدت مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز فجر اليوم الاثنين اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن مديرية الصلو شهدت مواجهات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية واستخدام جميع انواع الاسلحة .
 
وتمكنت مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من استهداف مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في قرية الحود واكمة الصافح .

وفي قرية الحود أكد شهود عيان لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قامت بزراعة الالغام على الطريق الرئيسي مابين قرية الحود والصيار وفخخت جميع عبارات المياة بالبراميل المتفجرة  في محاولة لتفجيرها حال انتشار قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتلك المناطق.
 
وأضاف الشهود  أن تعزيزات بشرية وصلت للمليشيا الانقلابية  إلى قرية الحود والصيار  .
 
وأوضح الشهود ان التعزيزات دربت في الراهدة وورزان تم توزيعهم على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  في كلاً من قريتي الصيار والحود.
 
وكانت مليشيا الحوثي قد قنصت صباح اليوم الشاب عبدالله درهم عبدالله في قرية الصيار ظهر اليوم، وفارق الحياة على الفور.
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قامت بقنص الشاب عبدالله درهم عبدالله محمد اثناء قيامه بالعمل في ارضه واردته قتيلاً بعد ان منعت اقاربه من اسعافة .
 
واضافت المصادر ان المليشيا الانقلابية تقوم بقنص الاهالي في قرية الصيار بمديرية الصلو  في محاولة منها لتخويفهم ومنعهم من تجميع غلتهم من المحاصيل الزراعية المتمثلة بالذرة الرقيقة والغرب والذرة البيضاء مشيرة ان المليشيا الانقلابية تستخدم الزرع  للاختباء داخل الاراضي الزراعية .
 


التعليقات