رئيس الوزراء يؤكد على تأهيل وتطوير الشركات النفطية خلال اجتماعه بمدراء الشركات بحضرموت
- متابعة خاصة الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 - 09:11 مساءً
رئيس الوزراء يؤكد على تأهيل وتطوير الشركات النفطية خلال اجتماعه بمدراء الشركات بحضرموت

[ بن دغر اجتماعه بمدراء الشركات النفطية بحضرموت ]

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة تأهيل وتطوير الشركات النفطية بحضرموت لإعادة الإنتاج بالإضافة إلى ترتيب الحماية الأمنية اللازمة لها بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية .
 
وأكد رئيس الوزراء خلال اجتماعه اليوم بمدينة المكلا مع مدراء عمليات شركات ( بترومسيلة، و بتروسار، و دي ان أو)، التزام الحكومة بتوفير الموازنة التشغيلية لبترومسيلة، ومعالجة أوضاع الشباب الذين قاموا بحماية الشركات من العبث أثناء الاختلالات الأمنية التي مرت بها المحافظة، منوها إلى استعداد الحكومة بتوجيه الجهات المختصة لمعالجة أي تلوث بيئي، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وأشار بن دغر إلى التزام الحكومة بالعدالة في بناء الدولة وفق أسس حديثة، يسودها العدل، وبما يضمن حصول مناطق الإمتياز والمحافظة على نصيبها الذي تستحقه.
 
وخلال الإجتماع وجه رئيس الوزراء شركة بترومسيلة بسرعة إعداد الدراسات الخاصة بإنشاء محطة توليد كهربائية لوادي حضرموت بقدرة 31 ميجاوات، والمناقصات الخاصة بها على أن تقدم في وقت قياسي.
 
من جهته تطرق محافظ حضرموت إلى أهم القضايا الخاصة بتطوير حقول النفط، وأهمية معالجة إستحقاقات العاملين بالإضافة إلى ملف التلوث البيئي.
 
 
 


التعليقات