الرئيس هادي : نتطلع إلى وقف الحرب نهائياً وليس مجرد هدنه لـ 72 ساعه
- الرياض الثلاثاء, 11 أكتوبر, 2016 - 03:05 مساءً
الرئيس هادي : نتطلع إلى وقف الحرب نهائياً وليس مجرد هدنه لـ 72 ساعه

[ هادي خلال لقائه السفير الامريكي اليوم ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي  "إننا نتطلع الى وقف الحرب وارساء سلام دائم وليس لمجرد هدنة لمدة 72 ساعه ليتم اختراقها من قبل الانقلابيين كعادتهم دون تحقيق السلام الذي يتطلع اليه شعبنا وينشده المجتمع الدولي وفقاً لقرارات السلام ومرجعياته المحدده".

جاء ذلك خلال لقائه،اليوم، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر.
 
وعبر الرئيس عن أسفه لتداعيات التصعيد الانقلابي التي اختطتها القوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح والذي كان آخرها محاولة استهداف الناقلة الامريكية(ماسون) في المياة الدولية بباب المندب وقبلها استهداف السفينة الاماراتيه والذي يعزز يوماً عن يوم قناعة المجتمع الدولي بخطورة تلك العصابات والقوى وافعالها الارهابية التي لاتكترث بمناحي السلام الوطني وتاثيرة على السلام و الاستقرار الإقليمي والدولي.
 
ولفت رئيس الجمهورية الى الاستهداف المتواصل لتلك الجماعات للمناطق الحدودية في المملكة العربية السعودية الشقيقه بدعم واسناد من قوى اقليمية.

من جانبه عبر السفير الامريكي عن تطلعه لتحقيق السلام لمصلحة الشعب اليمني ووقف الاعمال التصعيديه التي يعاني من تداعياتها الابرياء .

وتطرق السفير الامريكي الى محاولات الاعتداء البائس على البارجة الامريكية والتي تشير الى مدى الاستخفاف والاستهتار بزعزعة استقرار المنطقة والملا الدولية .
 
 
 


التعليقات