بن دغر : سنعمل جاهدين على دفع رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين وسنفي بالتزاماتنا
- حضرموت الخميس, 13 أكتوبر, 2016 - 04:16 مساءً
بن دغر : سنعمل جاهدين على دفع رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين وسنفي بالتزاماتنا

[ رئيس الوزراء خلال اللقاء مع نخب حضرموت ]

التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بمحافظة حضرموت بعدد من النخب الاعلامية ،وبحضور محافظي حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ،وسقطرى سالم عبدالله السقطري،

مشدداً على أهمية الإعلام ودوره في صناعة الفكر والرأي باعتباره السلطة الرابعة، وأحد العوامل المؤثرة في التغيير الإيجابي نحو استعادة الدولة وتثبيت مؤسساتها.

وقال رئيس الوزراء "سنعمل جاهدين لدفع الرواتب لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين، وسوف نفي بكل التزامنا المحلية والخارجية".

وأضاف بن دغر" أن الدولة الإتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني هي الطريق الوحيد لإنقاذ اليمن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره" .

 مشيرا إلى أن الحوثيين شنوا حرباً على الدولة وأنشأوا حركة تمرد وبدعم إيراني منذ 2004م، وأحكموا السيطرة على صنعاء وحاصروا رئيس الجمهورية وهذا استدعى تدخلاً عربياً لإنقاذ اليمن واستعادة سلطاتة.
 
واضاف رئيس الوزراء "إن الحوثيين لايوجد لديهم أي مشروع سياسي إلا عودة الحكم الإمامي البغيض الذي لفظه شعبنا إلى غير رجعة".

وفي ذات السياق تحدث بن دغر عن نقل عمليات البنك المركزي إلى عدن ..مشيراً الى ان عملية النقل جاءت ضرورة بعد أن عبث الحوثيون بالإحتياطي النقدي البالغ خمسة ملايين دولار وسخروها للمجهود الحربي، ولهذا جاء قرار الحكومة بنقل البنك استشعارا منها بالمسؤولية الوطنية.
 
 
 
 
 
 
 


التعليقات