اليدومي يوبخ صالح في ذكرى أكتوبر: أفرغ مفهوم الوحدة وسعى نحو التوريث وخان مبادئ الثورتين
- متابعة خاصة الخميس, 13 أكتوبر, 2016 - 11:15 مساءً
اليدومي يوبخ صالح في ذكرى أكتوبر: أفرغ مفهوم الوحدة وسعى نحو التوريث وخان مبادئ الثورتين

[ محمد اليدومي ]


قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عبدالله اليدومي، "إن القوى الانقلابية الظلامية ممثلة بمليشيا الحوثي والمخلوع صالح سعت لاجهاض التغيير والانقلاب على كل ثوابت ومنجزات الشعب اليمني".
 
وأشار "اليدومي" في منشور بصفحته على "فيسبوك" رصده (الموقع بوست)، إلى أن التاريخ سيسجل بأحرف من نور ما قام به أبناء اليمن من بطولات وتضحيات في التصدي للاماميين الجدد ( الحوثيين ) لافتا إلى تصدي الثوار للاماميين قبل اكثر من نصف قرن.
 
واضاف "إن ثورة 14أكتوبر قامت بعد عام واحد من قيام ثورة 26سبتمبر ضد النظام الامامي الكهنوتي في شمال اليمن"، مشيرا إلى أن هذا التتابع الزمني بين الثورتين لم يأت صدفة وانما كان عن وعي وادراك من قبل أحرار اليمن ومناضليه في جنوب اليمن وشماله على حد سواء.
 
واشار الى أن نظام المخلوع صالح سعى على افراغ الوحدة من معناها والانحراف بمبادئ الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر والغاء الشراكة والسعي نحو التوريث.
 
واوضح أنه بصمود وتضحيات الأبطال في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم ومساندة الاشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ، والامارات العربية المتحدة فقد كسروا عنجهية وغرور المليشيات الانقلابية في الضالع التي كانت أول محافظة تتحرر من قبضة هذه المليشيات .
 


التعليقات