إب: تدشين حملة توزيع السلة الغذائية ضمن المرحلة الثانية من حملة "الكويت إلى جانبكم" (صور)
- إب - خاص الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 - 12:18 صباحاً
إب: تدشين حملة توزيع السلة الغذائية ضمن المرحلة الثانية من حملة

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة صباح الخميس 13 أكتوبر 2016م الحملة الإغاثية لتوزيع السلة الغذائية في محافظة إب ضمن المرحلة الثانية من حملة "الكويت إلى جانبكم ".
 
وأوضح القائمين على الحملة بمحافظة إب، في تصريحات لـ"الموقع بوست"، أنه تم توزيع خمسة آلاف سلة غذائية استهدفت النازحين والمتضررين في المحافظة.
 
 وفي حفل التدشين الذي حضرته قيادات من السلطة المحلية بالمحافظة  أشاد وكيل المحافظة راكان النقيب بهذا العمل الإنساني واإغاثي المقدم من دولة الكويت الشقيقة، حيث شكر الدولة والحكومة كما أكد بوقوف قيادة المحافظة مع هذه المشاريع الخيرية التي تستهدف المتضررين من الناس.
 
من جهته أشار الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة طارق عبد الواسع إلى أن مشروع السلال الغذائية سيستفيد منه النازحين والمتضررين والفقراء والمحتاجين في المحافظة وأوضح بأن المشروع ومجموعة أخرى من المشاريع الخيرية ضمن حملة الكويت إلى جانبكم ستنفذها الهيئة اليمنية الكويتية في عدة محافظات ابتداء من محافظة عدن ولحج والضالع وتعز ومأرب وحضرموت وإب والحديدة والجوف إضافة إلى محافظة صنعاء.
 
وقال بأن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم تشمل مشاريع في عدة قطاعات بكلفة إجمالية تصل إلى أكثر من 23 مليون دولار.
 
كما عبر عن شكره لدولة الكويت لتقديم الدعم لليمن كما عبر عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة إب لتسهيل عمل الهيئة في المحافظة.
 
من جانبه قال مدير المشاريع محمد زياد أن هذا المشروع ضمن حملة الكويت إلى جانبكم هو جزء من مشاريع أخرى في المحافظة وفي عموم محافظات الجمهورية في المجالات المختلفة في التعليم والغذاء والصحة والمياه والإيواء ، وثمن زياد الجهود المبذولة من دولة الكويت الشقيقة معبراً عن شكره لها أميراً وحكومة وشعبا.
 
وقد لاقت الحملة ارتياحا كبيراً من المستفيدين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت على إغاثتهم ومد يد العون والمساعدة لأشقائهم اليمنيين.
 
الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم في مرحلتها الثانية دشنت مشروع توزيع 45 ألف سلة غذائية في 12 محافظة يمنية.
 
 


- صور :

إب: تدشين حملة توزيع السلة الغذائية ضمن المرحلة الثانية من حملة "الكويت إلى جانبكم" (صور)
إب: تدشين حملة توزيع السلة الغذائية ضمن المرحلة الثانية من حملة "الكويت إلى جانبكم" (صور)

التعليقات