مقتل قيادي حوثي و8 من عناصر المليشيا بمعارك عنيفة بين قوات الشرعية والمليشيات الانقلابية غرب تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص السبت, 15 أكتوبر, 2016 - 07:08 مساءً
مقتل قيادي حوثي و8 من عناصر المليشيا بمعارك عنيفة بين قوات الشرعية والمليشيات الانقلابية غرب تعز

 تجددت المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح، من جهة أخرى اليوم السبت في منطقة العنين بجبل حبشي غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن مواجهات عنيفة تجددت بين الجيش والمقاومة، ومليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة العنين في جبل حبشي غرب مدينة تعز، وذلك عقب هجوم فاشل شنته المليشيا على مواقع الجيش والمقاومة.
 
 وأكدت المصادر مقتل القيادي في المليشيا أمير علي بن علي، إلى جانب 8 آخرين، بالإضافة إلى جرح العشرات، في المواجهات بمحيط جبل العنين الاستراتيجي، في حين قتل أحد رجال الجيش والمقاومة، وأصيب 4 آخرين.
 
وتحاول مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية السيطرة على "جبل العنين" الاستراتيجي الذي يطل على مناطق سيطرة الجيش والمقاومة في الجبهة الغربية لمدينة تعز بعد تحريرها خلال الأيام الماضية.
 
وفي سياق متصل، تواصلت المعارك العنيفة، بين قوات الشرعية والمليشيات الانقلابية، في حي الزنوج، شمال مدينة تع، في حين تمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسر هجوم للمليشيا مصحوب بقصف عنيف شمال سوق عصيفرة، وكذا حي كلابة، مكبدة المهاجمين خسائر فادحة.
 
وتزامن ذلك، مع استمرار قصف المليشيات الإنقلابية، للأحياء السكنية شمال المدينة، من مواقع تمركزها في تبة سوفتيل بالحوبان، شرق المدينة.
 


التعليقات