بن دغر : مشروع تحالف الشر الإنقلابي أوشك على الزوال
- سقطرى الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 - 04:17 مساءً
بن دغر : مشروع تحالف الشر الإنقلابي أوشك على الزوال

[ من الحفل الوطني في سقطرى اليوم ]

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن تحالف الشر الإنقلابي للحوثي وصالح عرض مستقبل بلادنا للخطر، وظنوا بأوهامهم وحساباتهم الخاطئة انهم يستطيعون بالدعم الايراني والسلاح، فرض مشروعهم العنصري بالقوة على ابناء الشعب اليمني الحر والأبي الذي طوى صفحة الذل والاستعباد والتمييز إلى غير رجعة،

 مضيفاً أن ذلك المشروع أوشك على الزوال بفضل الانتصارات المتوالية والتقدم لقوات الشرعية والمقاومة الوطنية الكاسح لتحرير بقية المناطق التي لازالوا يسيطرون عليها.

جاء ذلك خلال كلمته في الاحتفال الكبير الذي اقيم صباح اليوم بمحافظة أرخبيل سقطرى بمناسبة العيد الوطني الـ 53 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وأكد الدكتور بن دغر أن الحرب لم تكن يوماً خيارنا، ولكن المليشيا الإنقلابية هي التي فرضتها علينا بجرائمها الوحشية وانتهاكاتها السافرة لحقوق الشعب اليمني شمالا وجنوبا واجتياحها مناطق البلاد واحدة بعد اخرى وارتكابها افظع جرائم القتل ضد المدنيين نساءً وأطفالاً وشباباً وشيوخا، ومارست الخطف والإعتقال وتفجير المنازل، وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والتهجير القسري.

كما أكد الدكتور بن دغر عزم الحكومة على صياغة وتنفيذ رؤية وخطة تنموية متكاملة لارخبيل سقطرى ترتكز على توفير احتياجات أبنائها من المشاريع التنموية والخدمية المختلفة، وتضمن تحقيق نقلة نوعية في مسيرة التنمية والتطوير، الذي تتوفر جميع عوامله ومقوماته الاساسية من المقومات البشرية و الإمكانات الإقتصادية و الجغرافية و السياحية الهائلة التي سوف تساعد في بلوغ الغايات المنشودة.

وكان محافظ سقطرى اللواء سالم السقطري رحب في مستهلها برئيس الوزراء وأعضاء الحكومة.

وقال " جاءت زيارتكم لنا يوم ١٦ من أكتوبر لتسجل الحكومة يوماً تاريخياً لها ونعتبرها مرجعاً لما تسفر عنة من نتائج ايجابية تضع الارخبيل واهلة على عتبة مرحلة جديدة من التنمية والبناء والتغيير".

وتطرق المحافظ الى ما تمتلكه المحافظة من تنوع بيئي وطبيعي فريد يجعلها تمتلك عوامل الجذب السياحي المثير والمميز فضلا عن كونها تعد تراثاً عالمياً يجب الحفاظ علية.
 
 
 
 
 
 


التعليقات