مصادر : مليشيا الحوثي في الصلو ترمي أحد المتحوثين من قمة جبل بمنطقة الحود
- تعز - خاص الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 - 08:29 مساءً
مصادر : مليشيا الحوثي في الصلو ترمي أحد المتحوثين من قمة جبل  بمنطقة الحود

كشفت مصادر محلية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز قيام عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في جبل زورقف بمنطقة الحود بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة  تعز اليوم باسقاط  احد المتحوثين من اعلى الجبل  وذلك على خلفية نشوب خلافات حادة بينهم بعد ان رفضت قيادة المليشيا رفد المتحوثين  بالمواد الغذائية وسحب اسلحتهم الشخصية .
 
وقالت المصادر لـ« الموقع بوست »  أن المليشيا الانقلابية قامت  بضرب المتحوث محمد العجرف الملقب بأبو عمار وإسقاطه من اعلى جبل زورقف الشاهق  الخاضع لسيطرتهم ، ومن ثم قامت بنقل الجثة باتجاه دمنة خدير واشاعت بين الناس انه قتل برصاص المقاومة الشعبية .

وتشير المعلومات إلى أن هناك  خلافات حادة،  بين مليشيا الحوثي والمخلوع ، بمديرية الصلو،  على خلفية توقف سلطات المليشيا في صنعاء عن إمدادهم باعتماداتهم من المواد الغذائية وغيرها حيث  لجئوا مؤخرا عنا صر المليشيا الانقلابية، إلى بيع الذخائر ورهن أسلحتهم الشخصية، في قرية الحود، لتغطية نفقاتهم من الغذاء وغيرها .
 
وبحسب المعلومات الواردة ان مليشيا الحوثي والمخلوع قامت بسحب عدد من  افرادها الحوثيين الاصل من قرية الصيار بمديرية الصلو  باتجاه صعدة واستبدالهم بافراد اخرين متحوثين من تعز والصبيحة واب .
 


التعليقات