ذمار: مليشيات الحوثي والمخلوع تقتحم مدرسة وتختطف مدرس وثلاثة من أبناء قرية "ذمار القرن"
- ذمار - خاص الاربعاء, 19 أكتوبر, 2016 - 08:10 مساءً
ذمار: مليشيات الحوثي والمخلوع تقتحم مدرسة وتختطف مدرس وثلاثة من أبناء قرية

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، ظهر اليوم الأربعاء، 19 أكتوبر/تشرين الأول، 2016 على اقتحام قرية "ذمار القرن" جنوب محافظة ذمار بعدد من الاطقم، واختطفت ثلاثة من أبنائها واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
 
وقالت مصادر محلية، إن عدد إثنين أطقم تابعة للمليشيات اقتحمت القرية، ظهر اليوم الأربعاء، وداهمت المنازل، حيث قامت باختطاف كلا من: ماجد محمد عبدالله، عبدالرحمن مسعد القرني، يوسف الهباري، وقامت بالعصب على أعينهم واقتادهم إلى جهة مجهولة، دون أي مبرر يذكر.
 
وفي السياق استنكر أهالي وأعيان "قرية ذمار القرن " العمل الإجرامي الذي أقدمت علية مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، باقتحاتها للقرية، واخطتافها لثلاثة من ابنائها، محملين المليشيات مسؤولية مصير أبنائها المختطفين، مطالبين بسرعة الإفراج عنهم بدون أي شروط .
 
وفي سياق آخر ذكرت مصادر أخرى، أن مجموعة مسلحة من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، بمديرية آنس، جبل الشرق، وبقيادة المدعو  " عبدالله علي اللاحجي " ابو عبدالعظيم" أقدمت على إقتحام" مدرسة عمر المختار الثانوية " بمركز المديرية، وقامت باختطاف المدرس "عبدالله علي الفضلي" رئيس فرع نقابة المعلمين بالمديرية، من الفصل الدراسي.
 
واشارت المصادر إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها اقتحام المدرسة واعتقال المدرسين.
 
 


التعليقات