الرئيس هادي يلتقي ولد الشيخ ويؤكد توجيهه للقيادات الميدانية الالتزام بالهدنة
- سبأ الخميس, 20 أكتوبر, 2016 - 03:17 مساءً
الرئيس هادي يلتقي ولد الشيخ ويؤكد توجيهه للقيادات الميدانية الالتزام بالهدنة

[ الرئيس هادي خلال لقائه ولد الشيخ اليوم ]

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم المبعوث الاممي لدى بلادنا اسماعيل ولد الشيخ وذلك في إطار زياراته المتوالية لمتابعة فرص السلام والسعي لتحقيق متطلباته تلبية لمصلحة الشعب اليمني ودعم المجتمع الدولي لإرساء معالمه ومحدداته وفقا والمرجعيات والقرارات ذات الصِّلة.

وقال هادي لقد وجهنا مختلف القيادات الميدانية الالتزام بالهدنة المحددة رغم الخروقات المرصودة للانقلابيين في مختلف مناطق التماس وكذلك في المدن ومنها تعز.

وجدد الرئيس حرصه الدائم نحو السلام النابع من قناعته بان الحرب تفضي دوما الى طاولة الحوار ومن اجل ذلك قدمنا التنازلات تباعا حقنا لدماء شعبنا اليمني وانطلاقا من مسؤلياتنا الوطنية تجاه ابناء وطنا كافه والتي لم يعيرها الانقلابيين اهتماما طوال الفترة الماضيه وفي محطات السلام المختلفة.

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ عن تقديره للرئيس ودعمه الدائم للمسار السلمي و صولا الى الموافقة على إقرار الهدنه الحاليّه التي نامل استمرارها والبناء عليها لتحقيق سلام دائم ووقف للأعمال القتالية.

 مؤكدا على ضرورة تفعيل لجنة التهدئة والتئام اجتماعاتها للوقوف على تداعيات الوضع الميداني مع التأكيد على أهمية إيصال المساعدات الإنسانية وفك الحصار على المدن لانعكاساتها وفوائدها الإيجابية.
 
 
 
 
 
 


التعليقات