العميد عدنان الحمادي يوضح لـ(الموقع بوست) حقيقة المعدات التي يستخدمها اللواء 35 بتعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص السبت, 22 أكتوبر, 2016 - 09:11 مساءً
العميد عدنان الحمادي يوضح لـ(الموقع بوست) حقيقة المعدات التي يستخدمها اللواء 35 بتعز

نفى قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي ما تداولته عدد من الوسائل الإعلامية، عن معدات تابعة للواء 35 مدرع في تعز تم تسخيرها للعمل التجاري الخاص في مدينتي التربة والنشمة ومدينة تعز.
 
وقال قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي لـ «الموقع بوست» أن هناك عدد من المعدات التابعة للمؤسسة الاقتصادية والتي كانت مسخرة لنجل المخلوع صالح أحمد علي، وهي خاصة بتعبيد الطرقات فقام اللواء باحتجازها بعد أن قامت احد قيادات حزب المخلوع صالح  بالاستحواذ عليها وتسخير لصالحة للبيع والإيجار .
 
وأضاف: "وبذلك اقترح عدد من القيادات بتشغيلها بعد أن كانت واقفة لتغطية احتياجات المقاتلين في الجبهات من دقيق وأشياء أخرى"، مشيراً إلى أنها لا تغطي من تلك الاحتياجات حتى 10% .
 
ولفت الحمادي، إلى أن هناك جهات سياسية وحزبية  تابعة لحزب المخلوع صالح  ومعروفة لدى الجميع تشن حملة غوغائية تستهدف رجال الجيش الوطني في اللواء 35 مدرع  وأبناء الوطن المخلصين.
 
 وأضاف أن اللواء 35 مدرع كما يعلم الجميع انه  اللواء الوحيد الذي وقف إلى جانب الشرعية ضد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  من  أجل تعز ومنذ اللحظة الأولى.
 
وأشار إلى أن اللواء 35 قدم أكثر من1400 جريح و 354 شهيد منذ انضمامه للشرعية في محافظة تعز وذلك أجل القضية الوطنية لا من أجل قضية أخرى .
 
وأكد أن تلك الجهات تشن حملات وشائعات مغرضة مستخدمين بعض الأقلام المأجورة وبعض الصحفيين.
 


التعليقات