بن دغر يعود إلى عدن بعد زيارته لحضرموت و سقطرى
- سبأ الأحد, 23 أكتوبر, 2016 - 03:43 مساءً
بن دغر يعود إلى عدن بعد زيارته لحضرموت و سقطرى

[ بن دغر خلال وصول مطار عدن اليوم ]

عاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر والوفد الوزاري المرافق له اليوم الاحد العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارته التفقدية التي شملت محافظتي حضرموت وسقطرى.

وكان رئيس الوزراء قد زار كلاً من محافظة حضرموت وسقطرى تم مناقشة عددا من الملفات والقضايا ذات الصلة بالخدمات الأساسية للمواطن.

وزار رئيس الوزراء قبل مغادرته مطار سقطرى مجلس شيوخ سقطرى واستمع إلى الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في حل قضايا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لاسيما بعد غياب القضاة وأعضاء النيابات بعد الحرب التي فرضتها الميليشيا الانقلابية على الشعب اليمني.

وفور وصول رئيس الوزراء الى العاصمة المؤقتة عدن ، اتجه إلى مقر الحكومة بقصر المعاشيق لعقد اجتماع طارئ لمناقشة سبل مواجهة أزمة الكهرباء و مرض الكوليرا الذي بدأ ينتشر في عدن والمحافظات المجاورة، وضرورة توفير عيادات متنقلة لمواجهة الوباء.

وكان في استقباله محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ، ومدير الأمن اللواء شلال شايع وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية.

رافق رئيس الوزراء في طريق عودته إلى عدن ، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء ركن حسين عرب ، وعدد من الوزراء ونوابهم .
 


التعليقات