توزيع 100 وجبة غذائية وبطانيات لأفراد الجيش والمقاومة المرابطين في جبهة الصلو بتعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2016 - 07:54 مساءً
توزيع 100 وجبة غذائية وبطانيات لأفراد الجيش والمقاومة المرابطين في جبهة الصلو بتعز

وزعت حملة جسد واحد مئة وجبة غذائية و 92 بطانية والعشرات من الجواكيت على أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهات والمتارس بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز لإعانتهم على مجابهة برد الشتاء القارس والذي  يصل حالياً في مديرية الصلو إلى أدنى درجاته.
 
 وقال الأمين العام لحملة جسد واحد أيمن طارق المذحجي لـ(الموقع بوست)، إن حملة جسد واحد  قامت بتوزيع إعانة الشتاء على أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في المتارس لمواجهة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية والمتمثلة في البطانيات والجواكيت لإعانتهم على مجابهة برد الشتاء القارس .
 
وأضاف المذحجي كما قدمت حملة جسد واحد 100 وجبة غذائية للمقاتلين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في خط النار، في الجبهات القتالية بمديرية الصلو وتبلغ تكلفة كل وجبة 455 ريال.
 
وأشار المذحجي بان حملة جسد واحد لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت عدد من الجبهات القتالية في أرياف محافظة تعز متمثلة في عدد من مناطق قضاء الحجرية التي تتميز بمرتفعات جبلية وتلال شديدة البرودة وخلال الأيام القادمة ستصل إلى كافة الجبهات القتالية في أرياف تعز وجزء من جبهات المدينة  .
 
من ناحية أخرى شكر العقيد عبدالجليل الحمادي قائد الجبهة المتقدمة للواء35 مدرع جبهة الصلو-  سامع – حيفان، حملة جسد واحد على ما قدمت من دعم كبير للأفراد المرابطين في الجبهات والمتارس بمديرية الصلو لتغطية احتياجات موسم الشتاء التي تأتي بناءً على المساعدات التي يقوم بها المحسنون من التجار والموسرين، الموالين لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  معرباً عن شكره لجميع الموسرين والمحسنين الذين يدعمون حملة جسد واحد   لتخفيف من  معاناة أفراد الجيش الوطني والمقاومة  الشعبية  .
 


التعليقات