إعلامي مقرب من المخلوع يكشف عن خلافات كبيرة بين جناحي الانقلاب
- متابعه خاصة الخميس, 27 أكتوبر, 2016 - 10:36 مساءً
إعلامي مقرب من المخلوع يكشف عن خلافات كبيرة بين جناحي الانقلاب

[ اتفاق الانقلابيين ]

كشف الصحفي محمد أنعم رئيس تحرير صحيفة الميثاق التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام جناح المخلوع صالح عن خلافات كبيرة بين المليشيات الانقلابية (جماعة الحوثي والمخلوع صالح).
 
وقال "أنعم" في منشور له بصفحته على الفيسبوك: ما الذي كسبه المؤتمر الشعبي العام (جناح المخلوع) للشعب والوطن وله كتنظيم وطني كبير وحلفائه من وراء الاتفاق الوطني مع الحوثيين الذي تم التوقيع عليه في 28 يوليو؟.
 
وأضاف: تفرض المصلحة الوطنية وتعزيز الجبهة الداخلية المتصدية لما أسماه العدوان المكاشفة والمساءلة والشفافية، مشيرا إلى أن المرحلة خطرة جدا والسكوت عن الأخطاء العفوية أو المتعمدة أو الممارسات الشخصية أو الحزبية قد تتحول إلى عداوة غدا.
 
وعن عدم صرف الرواتب لموظفي الدولة تساءل أنعم قائلا: هل نحن في عهد سلطة المجلس السياسي أم في سلطة المشرفين؟ ومن المسؤول عن عدم صرف مرتبات الموظفين؟ ولمن تورد الإيرادات؟
 
وتابع رئيس تحرير صحيفة الميثاق قائلا: كيف كسب هادي هذه المعركة بكل هذه السهولة؟ ولماذا خسرنا هذه المعركة بهذه البساطة ومن سلم رقاب ما اسماه الملايين لأعداء الشعب بقطع الراتب.
 
وختم كلامه بالقول: المسؤولية الدستورية والقانونية يجب أن تكون حاضرة اليوم وإلا فليذهب المجلس السياسي واتفاق يوليو إلى الجحيم (الاتفاق السياسي للانقلابيين)، مضيفا: ومن لا يعجبه..يكفيه قطع الراتب.
 


التعليقات