تعز : تجدد المواجهات العنيفة بين المليشيات والمقاومة في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 28 أكتوبر, 2016 - 09:40 مساءً
تعز : تجدد المواجهات العنيفة بين المليشيات والمقاومة في الصلو

[ ارشيفيه ]

 تجددت الإشتباكات العنيفة مساء اليوم الجمعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » انه تجددت الإشتباكات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية الصلو وسط هجوم كبير للمليشيا باتجاه مواقع قوات الجيش والمقاومة، بعد أن هدأت حدة الإشتباكات فجر اليوم اليوم الجمعة.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صدت هجوماً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  باتجاه تبة الصيرتين وكانت قد سيطرت قوات الجيش والمقاومة على الجزء الذي دختله المليشيا الانقلابية في تبة الاريل  مساء امس الخميس .
 
وبحسب المصادر أن المعارك على أشدها في مديرية الصلو حيث استقدمت المليشيا الانقلابية  تعزيزات عسكرية إلى قرية بيت القاضي والصيار والحود  وسْط قصف مدفعي وصاروخي مكثّف من قبل المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقرى السكنية بمديرية الصلو   .
 
وتكبدت المليشيا الانقلابية امس خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري في معاركها مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حيث قتل في صفوفها اكثر من 50 وعشرات الجرحى بينهم القيادي الميداني للمليشيا الانقلابية جلال الصبيحي كما تم تدمير طقم للمليشيا في سوق العقبة بقرية الصيار .
 


التعليقات