تعز : المقاومة تصد هجمات متتالية للمليشيا في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 30 أكتوبر, 2016 - 09:44 مساءً
تعز : المقاومة تصد هجمات متتالية للمليشيا في الصلو

[ ارشيفيه ]

 تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الاحد من صد هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في تبة الصيرتين وقرية حمدة بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » أن مليشيا الحوثي والمخلوع تواصل شن هجماتها الكبيرة لليوم الرايع على التوالي في تبة الصيرتين وقريتي حمدة والمقاطرة بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
وبحسب المصادر أن المليشيا الانقلابية استقدمت تعزيزات عسكرية إلى قرية بيت القاضي والصيار والحود  والشرف وسْط قصف مدفعي وصاروخي مكثّف من قبل المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقرى السكنية بمديرية الصلو   .
 
وتحاول مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من إحراز تقدماً  على الارض بمديرية الصلو الا أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تتصدى بكل شراشة وتنجح بإفشال أي تقدم تقوم به المليشيا الانقلابية  .
 
وتكبدت المليشيا الانقلابية منذ يوم الخميس الماضي حتى يومنا هذا الاحد خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري في معاركها مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حيث قتل في صفوفها اكثر من 60 قتيلاً وعشرات الجرحى بينهم القيادي الميداني للمليشيا الانقلابية جلال الصبيحي كما تم تدمير عدد من الاليات العسكرية للمليشيا الانقلابية في قرية الصيار  .
 
 
 
 


التعليقات