ذمار: مقتل أحد جماعة الحوثي عقب محاولته قتل طفل يعمل في غسيل السيارات
- متابعة خاصة الأحد, 30 أكتوبر, 2016 - 10:36 مساءً
ذمار: مقتل أحد جماعة الحوثي عقب محاولته قتل طفل يعمل في غسيل السيارات

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

لقي أحد مسلحي جماعة الحوثي مصرعه، اليوم الأحد، 30 أكتوبر/تشرين الأول، 2016 بعد إقدامه على محاولة قتل طفل يعمل في غسيل السيارات بمدينة ذمار.
 
وقالت مصادر محلية: "إن أحد مسلحي المليشيات قتل داخل أحد المطاعم، وسط مدينة ذمار، برصاص مسلح آخر كان يرتاد المطعم أثناء تناول وجبة الغداء".
 
واوضحت المصادر إن القتيل التابع لمليشيا الحوثي كان قد أعتدى بالضرب والركل على أحد الأطفال العاملين في تنظيف السيارات أمام بوابة مطعم حضرموت، وسط المدينة، وتدخل بعض المتواجدين في المطعم لإنقاذ  الطفل ووقف الإعتداء.
 
وأشارت المصادر، حسب مركز ذمار الاعلامي، إلى أن مسلح المليشيا لم يكتفي بضرب الطفل، حيث عاد مهرولا ليأتي بسلاحه الكلاشنكوف من إحدى الطاولات داخل المطعم لقتل الطفل، ووقعت يده بالغلط على بندقية أخرى، كانت في طاولة غير طاولته، وقام بأخذها وأنطلق مسرعا نحو الطفل، لافتة إلى أنه تم الإشتباه بأنه يحاول سرقتها وهو ما دفع أصدقاء صاحب البندقية إلى إطلاق النار عليه فأردوه قتيلاً على الفور.
 
وأثارت حادثة الاعتداء على الطفل استياء المتواجدين في وقت تتكرر الممارسات الرعناء لمسلحي ميليشيات الحوثي تجاه المواطنين البسطاء والأطفال والعمال، بمحافظة ذمار، دون حسيب أو رقيب.
 


التعليقات