مصدر عسكري يكشف لـ(الموقع بوست) تفاصيل معارك اليوم وإنجازات الجيش والمقاومة في تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 31 أكتوبر, 2016 - 09:27 مساءً
مصدر عسكري يكشف لـ(الموقع بوست) تفاصيل معارك اليوم وإنجازات الجيش والمقاومة في تعز

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الإثنين 31 أكتوبر/تشرين أول، منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوب محافظة تعز، في حين تواصل زحفها باتجاه دمنة خدير وتخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقال مصدر عسكري في الجيش الوطني لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على منطقة الشقب بالكامل بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع، مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة يعتزمون التحرك باتجاه دمنة خدير، لتطهيرها من المليشيا الانقلابية.
 
وأضاف المصدر، أنه منطقة الشقب هي أقرب موقع تسيطر عليه قوات الجيش والمقاومة من دمنة خدير، ومن المرجح أن تعطي السيطرة عليها أملا جديداً لقوات الشرعية في محاصرة المليشيات في مدينة الراهدة، وقطع خط إمداداتها من جهة الحوبان.
 
وبحسب المصدر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غنمت عدد من الأسلحة والذخائر بعد فرار المليشيا الانقلابية باتجاه دمنة خدير.
 
إلى ذلك، تحدثت مصادر ميدانية، عن مقتل 17 من عناصر المليشيا، وإصابة العشرات، في معارك اليوم، في حين استشهد 4 من رجال الجيش والمقاومة، وأصيب 7 آخرين، في حين لا تزال المعارك مستمرة في أكثر من جبهة من جبهات القتال بتعز.
 


التعليقات