تظاهرة جماهيرية في تعز ترفض مبادرة ولد الشيخ وتعلن تأييدها للرئيس هادي
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 03 نوفمبر, 2016 - 09:38 مساءً
تظاهرة جماهيرية في تعز ترفض مبادرة ولد الشيخ وتعلن تأييدها للرئيس هادي

شهدت مدينة تعز اليوم الخميس تظاهرة جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من ابناء المدينة مؤيدة  لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وللتنديد بمبادرة ولد الشيخ الاخيرة والتي وصفوها بالمشرعنة للانقلاب وتضحيات الشعب اليمني علاوة عن كونها التفاف متكامل الاركان عن المرجعيات الثلاث .
 
وجابت التظاهرة التي انطلقت من شارع جمال وسط مدينة تعز عدد من شوارع المدينة رفعت الافتات المعبرة عن المطالب الشعبية باسقاط الانقلاب وكافة رموزه وتقديمهم للمحاكمة العادلة على جرائمهم التي ارتكبوها بحق اليمنيين  .
 
كما رفع المشاركون في التظاهرة الاعلام اليمنية  وصور لرئيس هادي ولقادات التحالف العربي واعلام الدول المشاركة في عاصفة الحزم معبرين عن شكرهم  للتحالف بقيادة المملكة السعودية على موقفه الداعم والمساند للشعب اليمني في سبيل استعادة دولته داعيين إلى سرعة الحسم العسكري على الأرض وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بما فيها جبهة تعز .
 
ووصف المشاركون في التظاهرة  مبادرة ولد الشيخ التفاف على القرارات الأممية والمرجعيات المتفق عليها والمتمثلة  في قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .
 
وأكدوا رفضهم  لأي حلول تشرعن الإنقلاب وتنتزع الشرعية المنتخبة ولا تؤسس لسلام حقيقي وتعمل على الالتفاف على تضحيات الشعب والتفريط بدماء الشهداء والقفز على مطالبه في إنهاء الانقلاب الذي اجتاح المدن اليمنية واختطف الدولة بقوة السلاح معتبرين أن استعادة الدولة بشكل كامل هو الضامن الوحيد لبناء وطن يسوده الأمن والاستقرار والازدهار .
 
وجدد المتظاهرون استمرارهم في دعم المقاومة الشعبية باعتبارها خيار اليمنيين لاسترداد حقهم وحفظ كرامتهم وبناء دولتهم مؤكدين ان مسيرة المقاومة ماضية في استكمال تحرير محافظة تعز من أيدي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 


التعليقات