قائد شرطة خور مكسر يوضح لـ(الموقع بوست) حقيقة الاشتباكات بين الأمن ومسلحين مجهولين بعدن
- عدن - خاص - أدهم فهد الجمعة, 04 نوفمبر, 2016 - 11:42 مساءً
قائد شرطة خور مكسر يوضح لـ(الموقع بوست) حقيقة الاشتباكات بين الأمن ومسلحين مجهولين بعدن

[ مواجهات بعدن - ارشيف ]

إندلعت مساء اليوم الجمعة، 04 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2016 إشتباكات متوسطة بين عناصر تابعة لشرطة خور مكسر من جهة، ومسلحين مجهولين من جهة أخرى، بالمنطقة المجاورة لكورنيش قحطان الشعبي في مديرية خور مكسر.
 
وأوضح قائد شرطة خور مكسر ناصر عباد، في إتصال هاتفي مع (الموقع بوست) أن الاشتباكات التي إندلعت مساء اليوم, كانت ناتجة عن تبادل لإطلاق النار بين مسلحين مجهولين من جهة وبين عناصر الأمن التابعين لشرطة خورمكسر من جهة أخرى.
 
وأضاف "أن قيادة شرطة خورمكسر تلقت بلاغا من إدارة الأمن بوجود مسلحين مجهولين بداخل فندق جراند التابع ل تاجر الخمور المعروف أمين الذراع.
 
وذكر عباد أنه توجه برفقة مجموعة من عناصر الأمن إلى الفندق للتحقق من هوية المسلحين , إلا أن المسلحين قاموا بإطلاق النيران من رشاشاتهم الخفيفة بإتجاه عناصر الأمن فور رؤيتهم.
 
وتابع قائد شرطة خور مكسر، قائلا: قامت عناصر الأمن بالرد عليهم, ليقوم المسلحون بعدها بالإستسلام مشيرا إلى أن عددهم خمسة مسلحين ويقولون بأنهم تابعون لحراسة الفندق وتم تسليمهم لإدارة البحث الجنائي بخور مكسر لإستكمال التحقيقات معهم. مؤكدا أن الإشتباكات لم تسفر عن سقوط أي إصابات من الطرفين.
 


التعليقات