إب : قتلى وجرحى في اشتباكات بمثلث المواصلات والمليشيا تحاصر منزل أحد القتلى
- إب - خاص السبت, 05 نوفمبر, 2016 - 06:30 مساءً
إب : قتلى وجرحى في اشتباكات بمثلث المواصلات والمليشيا تحاصر منزل أحد القتلى

[ الطفل القتيل مالك عبدالرقيب ]

قُتل شخصان وجرح أخرون في اشتباكات مسلحة وحصار لمنزل الطفل القتيل وملاحقات بمدينة إب بعد عصر اليوم السبتآ  5 نوفمبر 2016م.

وقال مراسل الموقع بوست إن الطفل مالك عبد الرقيب الشعيبي قُتل بعد عصر اليوم في منطقة مثلث المواصلات بمدينة إب عاصمة المحافظة في اشتباكات مسلحة.

آ وأضاف : أن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين يستقلون سيارة سنتافي بدون لوحات وأخرين من مسلحي ميليشيا الحوثي وصالح التي تحاصر منزل الطفل القتيل حتى ساعة كتابة الخبر , للبحث عن شقيقه.

وتتهم مليشيا الحوثي شقيق القتيل بأنه من انتقم لأخيه من المسلح الذي هرب للمستشفى وقُتل في نفس الحادثة شخص أخر قالت المصادر أنه أحد مرافقي نائب مدير الأمن العقيد عبده فرحان والذي تم اللحاق به الى طوارئ مستشفى المنار التخصصي القريب من مكان الحادثة بعد أن نقل إليه وتم قتله في المستشفى.

وتشهد المدينة ملاحقات واتشار مكثف للمسلحين بسيارات بدون لوحات في ظل سيطرة المليشيا على المحافظة الواقعة وسط اليمن في المحافظة التي تشهد انفلاتاً أمنيا لم يسبق له مثيل منذ سيطرة المليشيا عليها منتصف اكتوبر 2014م.

وكان قد تم يوم أمس اطلاق نار من قبل مسلحين على موكب مدير أمن المحافظة ومرافقيه أثناء توجههم إلى موقع جريمة قتل حدثت يوم امس الأول الخميس وقتل فيهات الشاب صادق الدعيس برصاص احد أقاربه في خلاف على قطعة أرض.
آ 


التعليقات