تعز : استشهاد إمرأة برصاص قناص حوثي في المسراخ
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 09 نوفمبر, 2016 - 11:13 صباحاً
تعز : استشهاد إمرأة برصاص قناص حوثي في المسراخ

[ ارشيفيه ]

استشهدت امراءه جراء قنصها من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في قرية النجادي بعزلة الاقروض بمديرية المسراخ جنوب تعز بالتزامن مع تجدد المواجهات في عدد من الجبهات القتالية المختلفة .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » ان المواطنة نجوى سعيد عبيد استشهدت جراء قنصها من قبل المليشيا الانقلابية في قرية النجادي  بعزلة الاقروض بمديرية المسراخ .
 
واضافت المصادر ان المعارك تجددت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى في جبهة الاقروض فيما كثفت قوات الجيش والمقاومة من قصفها المدفعي على مواقع المليشيا الواقعة بين مديريتي المسراخ وخدير.
 
وبالتزامن اندلعت اشتباكات متقطعة بين الجانبين في جبهة الأحكوم جنوب مديرية حيفان، في حين قصفت قوات الجيش والمقاومة مواقع وتجمعات المليشيا  في تبة الدبعي، واسفر  ذلك عن سقوط قتلى وجرحى.
 
وبالتوازي تمكنت قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية من دحر  مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من مواقع النجدين والممشاج وجبال العبلية بمديرية حيفان .
 
وفي المقابل تواصل المليشيا الانقلابية بدفع المزيد من تعزيزاتها العسكرية الى مواقعها في كلاً من تبة العريقي وعصيران ومدرسة بلاط الشهداء في منطقة قمل عزلة الاعروق، وتبة الخزان أطراف الأحكوم.
 


التعليقات