"صالح" يهاجم من اسماهم المندسين والعملاء المقنعين
- متابعة خاصة الإثنين, 14 نوفمبر, 2016 - 07:29 مساءً

[ المخلوع صالح ]

هاجم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، فيما أسماهم المندسين والعملاء المقنعين، مشيرا إلى أن البعض من الصغار يحاولوا أن يكونوا كباراً، ويظهرون بمظاهر الحرص والغيرة على الوطن.
 
وقال "صالح"، في منشور كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، الصغير يظل صغيراً سواء في عقله أو تفكيره أو حتى في ممارساته، وإن حاول ارتداء أقنعة ليست بمقاساته ليظهر بحقيقة مغايرة لما يعتمل في نفسه من حقد وانتقام على هذا الوطن، مشيرا الى انه مندس وعميل مقنع.
 
واضاف المخلوع صالح: أقل ما يمكن أن يوصف به أولئك الصغار -عقلاً وممارسة- بأنهم ليسوا سوى مندسّين ويحاولون شق الصف الوطني والتشكيك في مصداقية تحالف المؤتمر الشعبي العام وحلفائه مع أنصار الله، لافتا الى انه .
 
وتابع صالح قائلا: "لاشك أن كل منّدس يضع نفسه في نفس موضع العدو المستتر والعميل المقنّع، سواء كان هؤلاء المندسّون محسوبون على المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أو على أنصار الله وحلفائهم فإنهم مكشوفون وستبوء محاولاتهم المستميتة للنيل من وحدة الصف الوطني بالفشل الذريع".
 
وكان المشاط، اتهم في منشور له بصفحته على فيسبوك، الليلة الماضية، وحذفه بوقت قصير من نشره "حزب المؤتمر"، الذي يترأسه المخلوع علي عبد الله صالح، بالتهرب من المسؤولية، في إشارة إلى الأزمة الحاصلة بين شريكي الانقلاب على خلفية تعذر تشكيل حكومة تمثل الانقلابيين، إذ يتهم الحوثيون شريكهم بعرقلة استكمال تشكيلها.

 


- صور :

"صالح" يهاجم من اسماهم المندسين والعملاء المقنعين

التعليقات