إب: اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة حمك
- خاص الخميس, 17 نوفمبر, 2016 - 12:31 صباحاً
إب: اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة حمك

[ مدينة إب ]

أكد مراسل"الموقع بوست" نقلاً عن مصادر محلية وميدانية في جبهة حمك شرق محافظة إب على الحدود الإدارية مع محافظة الضالع المجاورة أن اشباكات هي الأعنف اندلعت قبل قليل في منتصف ليلة الاربعاء 16 نوفمبر 2016م بين مليشيا الحوثي وصالح من جهة والمقاومة الشعبية والجيش الوطني من الجهة الأخرى.

حيث قالت المصادر أن الاشتباكات اندلعت في عدد من محاور الجبهة كمنخلة وطفار بعد أن قصفت المليشيا بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيلة على القرى السكنية في مناطق العود التابعة لمديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

وذكرت المصادر أن الجيش الوطني والمقاومة المتمركزين في قطاع منخلة ردوا على مصادر نيران المليشيا المتمركزة في منطقة السور التابع لمديرة الشعر المجاورة.

فيما أكدت قيادات عسكرية بالجيش الوطني سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا اثر تصدي المقاومة والجيش لمحاولة هجوم فاشلة شنتها المليشيا على موقع منخلة.

الجدير بالإشارة- بحسب قيادات بالجيش الوطني في المحور- أن قيادة المقاومة والجيش الوطني رفعت الجاهزية للدرجة القصوى وعززت كل مواقع الجبهة بالأفراد والعتاد تحسباً لأي هجوم قد تشنه المليشيا خصوصاً بعد الخسائر التي منيت بها في محافظة تعز خلال اليومين الماضيين.


التعليقات