قائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي يهدي انتصارات تعز إلى روح الشدادي في أربعينية الشهيد
- متابعة خاصة الخميس, 17 نوفمبر, 2016 - 08:57 مساءً
قائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي يهدي انتصارات تعز إلى روح الشدادي في أربعينية الشهيد

[ الشهيد عبدالرب الشدادي ]

أهدى قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز الشيخ حمود سعيد المخلافي الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في المحافظة مؤخرا إلى روح الشهيد اللواء عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة.

وقال المخلافي في بيان صادر عنه اليوم الخميس : نهدي هذا النصر العظيم باسم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من عظماء اليمن للشهيد القائد عبد الرب الشدادي في أربعينيته التي توافق يومنا.

مضيفاً أن دمائه ودماء كل الشهداء لم تذهب هدرا وهاهي تعز تنتصر وتواصل انتصاراتها لليمن كلها.

وقال البيان " تحية لرجال المقاومة في قلب اليمن تعز ، وروح اليمن تعز ، تعز الجامعة لروح وجسد هذا الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربة ، تحية من تعز اليمن ، إلى كل أرجاء اليمن الكبير.

وثمن الشيخ المخلافي دعم رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر،ودعم قوات التحالف من بداية المقاومة إلى اليوم ويوم النصر الكبير، على حد ما جاء في البيان.

وخاطب الشيخ المخلافي كل القادة وكل الأفراد في الجيش الوطني والمقاومة قائلا: أنتم ونحن وكل المقاومة بكافة أشكالها وأنواعها مدينون لهذا الوطن ، ولهذا الشعب ، وله علينا حق الإنتصار لقضيته اليمينة ، واستعادة دولته وتحرير كل شبر فيه ، واليمن من شماله إلى جنوبه وشرقه وغربه مدين لكم أنتم يا ابناء ت تعز اليمن الأبطال ، وأنتم اليوم تمثلون كل اليمن لا مناطقية ولا قروية ولا جهوية ولا مذهبية ، أنتم كل اليمن وكل اليمن أنتم.
 


التعليقات