الحمادي : قوات الجيش الوطني استولت على مخزن للألغام وكمية من الذخائر التابعة للمليشيا في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 18 نوفمبر, 2016 - 09:11 مساءً
الحمادي : قوات الجيش الوطني استولت على مخزن للألغام وكمية من الذخائر التابعة للمليشيا في الصلو

[ ارشيفيه ]

حققت قوات اللواء 35 مدرع المسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم الجمعة تقدماً جديداً في المحور الجنوبي الشرقي لمحافظة تعزفي اليوم الرابع من بدء عملية تحرير مديرية الصلو .

وقال قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي لـ« الموقع بوست » ان قوات اللواء 35 مدرع المسنودة بالمقاومة الشعبية سيطرت على منطقة الحود والصافح والعقيبة وتقدمت الى مدخل قرية الشرف اخر معقل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.

واضاف الحمادي ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من تأمين تبة المنية الاستراتيجة وعدد من التباب المطلة على قرى اعماق والزنح والضعة حيث تعتبر تلك القرى تحت سيطرت قواتنا ومؤمنه بشكل كلي .

وبحسب الحمادي فقد استولت قوات الجيش على مخزن الغام وعدد من الذخائر والاسلحة التابعة للمليشيا الانقلابية في منطقة الحود فيما الفرق الهندسية تقوم حالياً بزرع الالغام التي زرعتها المليشيا على الطرق الرئيسية والقرى التي تم السيطرة عليها .

مشيراً أن قوات الجيش والمقاومة ستعلن خلال الساعات القادمة ان مديرية الصلو محررة بالكامل من المليشيا الانقلابية .

وقال الحمادي ان المليشيا اقدمت على اعدام عدد من المتحوثين من ابناء تعز في مديرية الصلو بعد ان حاولوا الفرار من معاركها فيما قتل وجرح العشرات في صفوفها اثناء المعارك مع قوات الجيش والمقاومة .

داعياً المتحوثين من ابناء تعز والذين زجت بهم المليشيا الانقلابية بمعاركها الخاسرة  بالعودة  الى العقل والصواب والانضمام لاخوانهم في المقاومة الشعبية .
 


التعليقات