تعزيزات للمليشيا تصل مذيخرة جنوب غرب إب للتسلل إلى تعز
- إب - خاص الاربعاء, 23 نوفمبر, 2016 - 05:12 مساءً
تعزيزات للمليشيا تصل مذيخرة جنوب غرب إب للتسلل إلى تعز

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

قالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست) إن تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية، وصلت قبل قليل مدينة إب وسط اليمن قادمة من صنعاء وعمران وذمار باتجاه تعز.
 
وأوضحت المصادر ان تعزيزات المليشيات وصلت منطقة مذيخرة جنوب غرب مدينة إب في محاولة للتسلل إلى محافظة تعز لرفد مقاتلي المليشيات بعد تكبيدهم هزائم كبيرة من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز.
 
وكان مراسل (الموقع بوست) في إب أفاد أن مليشيات الحوثي وصالح، قطعت عدداً من شوارع مدينة إب صباح اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016م، ومنعت الاقتراب من عدد من الأماكن العامة منها الاستاد الرياضي.
 
وبحسب، المراسل فإن قوات الحوثي وصالح، التي يرتدي عناصرها الزي العسكري التابع للجيش قطعت شوارع (خط المعاين - الأستاذ الرياضي - شارع الثورة والعديد من الشوارع الرئيسية)، بدون معرفة أسباب ذلك.
 
وأشار إلى أن المليشيا الانقلابية، كانت قد قامت بإدخال عدد من الآليات العسكرية بينها دبابات إلى إستاد إب الرياضي ظهر أمس، بهدف الدفع بها إلى تعز.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز أحرزت تقدم كبير في مختلف الجبهات الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية وحققت انتصارات كبيرة ملحقة هزائم كبيرة  في صفوف المليشيات الانقلابية، كما واستقبلت مشافي إب وذمار أعداد كبيرة من جثث وجرحى المليشيا.


 


التعليقات