قائد اللواء 37 مشاه: الجيش الوطني على أتم الاستعداد للدفاع عن تعز وتحرير اليمن بأكمله
- متابعات الخميس, 01 ديسمبر, 2016 - 07:51 مساءً
قائد اللواء 37 مشاه: الجيش الوطني على أتم الاستعداد للدفاع عن تعز وتحرير اليمن بأكمله

أكد قائد اللواء 17 مشاه، أن رجال الجيش الوطني على أهبة الاستعداد والجاهزية للدفاع عن تعز وتحرير اليمن بأكمله، من المليشيات الانقلابية.
 
وأضاف العميد الركن عبد الرحمن الشمساني في تصريح لـ(المركز الإعلامي للقوات المسلحة)، إن كافة جبهة تعز مشتعلة في وجه ميليشيات الحوثي والمخلوع، ومعنويات الجيش في أعلى مستوياتها إلى أن يتم دحر الانقلابيين من محافظة تعز وباقي المحافظات التي لا تزال تحت سيطرة الميليشيات واستعادة الشرعية.
 
مشيدا بالدور الوطني لكافة أبناء اليمن الذين يقفون جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة في معركة الدفاع عن البلاد من طغيان الميليشيات، وقال" نحن في حالة استنفار تام لتطهير الوطن وليس تعز فحسب.. والميليشيات في أسوأ حالاتها".
 
وقال الشمساني: "نحن في الجيش الوطني نحمي الوطن وليس المناصب، ونعمل في ظل الشرعية ونحترم الدستور والقانون خلافا للشرذمة الانقلابية المتمردة على الدستور والقانون ودمرت البلاد وقتلت الصغار والكبار".
 
وأكد صمود الجيش الوطني في كافة الجبهات والثغور، وقال: "نحن صامدون وسننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فأبناؤنا خلف لنا في معركة تحرير الوطن".
 
ودعا العميد الشمساني المغرر بهم وخاصة من أبناء تعز للعودة إلى صوابهم، داعيا أبناء  القوات المسلحة الموالين للميليشيات وخاصة الحرس الجمهوري بالانضمام إلى الشرعية واللحاق بالجيش الوطني والمشاركة في شرف تطهير البلاد من الميليشيات.
 
وشكر الشمساني دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على موقفهم الأخوي الداعم للشعب اليمني وقيادته الشرعية.
 


التعليقات