الحكومة تقر آلية طارئة لتوزيع النفط بمأرب اثناء صيانة المصفاة
- مأرب الإثنين, 05 ديسمبر, 2016 - 05:15 مساءً
الحكومة تقر آلية طارئة لتوزيع النفط بمأرب اثناء صيانة المصفاة

أقر اجتماع موسع لمسئولي النفط بمأرب برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح اليوم آلية طارئة واستثنائية لتوزيع المشتقات النفطية على محطات التعبئة والرقابة عليها خلال فترة اجراء الصيانة السنوية لمصفاة النفط بصافر.
 
وشدد الاجتماع الذي ضم مدير مكتب النفط بالمحافظة غالب بن معيلي ومدير فرع شركة النفط علي بن جلال ومسئولي الاقسام والمختصين في الشركة والمكتب، على ضرورة اشراك المجالس المحلية ومدراء المديريات والجهات الامنية في الرقابة على محطات التعبية وضبط المخالفات لمنع اي تلاعب او احتكار للمشتقات النفطية .
 
وأكد المجتمعون على العودة الى الالية السابقة لتوزيع المشتقات النفطية والرقابة عليها بعد الانتهاء من اعمال صيانة المصفاة وعودتها للعمل حيث واثبتت تلك الالية نجاحها في توفر المشتقات النفطية والحد من التلاعب بها واحتكارها من اصحاب المحطات.
 
كما ناقش المجتمعون سير عمل فرع شركة النفط والتحديات التي تواجهها والحلول المقترحة بما يساعد في تعزيز دورها الفعال في توزيع المستقات النفطية والرقابة على محطات التعبئة لضمان توفرها في السوق بالسعر الرسمي للمواطن ومنع التلاعب بها وبيعها للسوق السوداء او تهريبها.
 


التعليقات