خصروف: تواجد هادي في عدن ونائبه في مأرب مؤشران قويان على اقتراب الحسم
- صُحف الثلاثاء, 06 ديسمبر, 2016 - 06:47 مساءً
خصروف: تواجد هادي في عدن ونائبه في مأرب مؤشران قويان على اقتراب الحسم

[ محسن خصروف ]

قال اللواء محسن خصروف، رئيس دائرة التوجيه المعنوي هناك استعدادات جادة لإنجاز عملية استعادة الدولة، مشيرا إلى أن هناك تقدم كبير في صعدة على الحدود المتاخمة للسعودية.
 
واضاف "خصروف" في تصريحات لـ "الشرق الأوسط": أن قوات الجيش الوطني والمقاومة حققت إنجازات كبيرة، وتمت السيطرة المباشرة بالكامل على منفذ علب الحدودي، وليس مجرد سيطرة نارية على المنفذ.
 
وحول الاستعدادات الحالية لتحرير ما تبقى من المناطق في محافظة تعز، قال "خصروف" نعتقد أن مقدمات تحرير العاصمة صنعاء تأتي عبر تحرير تعز وإقليم تهامة، التي تتم فيها العمليات من محورين من جهة الشمال الغربي وتتجه القوات جنوبًا إلى الحديدة، ومن جهة تعز، الاتجاه غربا نحو السواحل.
 
وأكد رئيس دائرة التوجيه المعنوي أن استعدادات الجيش لا تردد فيها، خصوصا بعد أن ثبت للعالم أن هؤلاء الانقلابيين لا يريدون السلام ولا التعايش مع المجتمع اليمني.
 
وأشار خصروف إلى أن وجود الرئيس عبد ربه منصور هادي في عدن، ونائب الرئيس علي محسن الأحمر في مأرب، مؤشران قويان على اقتراب الحسم، لافتا إلى أن القوات المسلحة وقيادة الدولة عقدت العزم على إنجاز المهمة لتحقق الشراكة، والتخلص من الانقلابيين وأعوانهم


التعليقات