تعز : قتلى وجرحى من المليشيا وقوات الجيش الوطني والمقاومة تصد هجوم في حيفان
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 06 ديسمبر, 2016 - 08:47 مساءً
تعز : قتلى وجرحى من المليشيا وقوات الجيش الوطني والمقاومة تصد هجوم  في حيفان

اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في جبهات قتالية عدة في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست) إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في منطقة الاكبوش شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي مكثف على مواقع قوات الجيش الوطني في عزلة الاحكوم بمديرية حيفان.
 
واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد هجوم المليشيا بعد مواجهات عنيفة أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية فيما جرح أحد رجال الجيش الوطني.
 
وتابعت المصادر اليوم الثاني على التوالي تواصل المليشيا الانقلابية من قصفها المدفعي المكثف على طريق هيجة العبد الاستراتيجة من مواقع تمركزها في هوب الدار  في عزلة الاحكوم .
 
وأكدت المصادر أن حركة التنقل عبر طريق هيجة العبد لازال متوقفاً منذ الأمس والذي يعتبر الشريان الوحيد الذي يغذي مدينة تعز.
 
وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني من صد هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في عزلة الاقروض بمديرية المسراخ .
 
وقال مصدر عسكري لـ(الموقع بوست) إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في الخلل وجبل الرضعة وبالتزامن مع قصف مدفعي مكثف .
 
واضاف إن قوات الجيش تمكنت من التصدي لهجوم المليشيا واجبرتها على التراجع والفرار بعد معارك عنيفة تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 


التعليقات