مشترك تعز يعلن دعمه لقائد المحور ويستنكر بشدة قيام مجاميع مسلحة قطع شارع جمال
- تعز - خاص الاربعاء, 07 ديسمبر, 2016 - 08:33 مساءً
مشترك تعز يعلن دعمه لقائد المحور ويستنكر بشدة قيام مجاميع مسلحة قطع شارع جمال

[ مشترك تعز :كان الأولى أن تلازم تلك الآليات العسكرية مواقع الشرف و البطولة في مواجهة الانقلابيين بدلاً من نزولها إلى الشارع، ]

استنكرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز ما حدث من نزول  بعض مجاميع مسلحة مصحوبة بدبابة و أطقم عسكرية مزودة بالرشاشات، و قطع شارع جمال صباح يوم أمس الثلاثاء.

  وأكدت أحزاب المشترك أنها ليست ضد المطالب الخاصة بالضم والترقيم وتعتبر ذلك حقا  لكل مقاوم دون استثناء ولكن عبر أطر قانونية وعادلة.

 وقالت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها مساء اليوم الأربعاء أنه كان الأولى أن تلازم تلك الآليات العسكرية مواقع الشرف و البطولة في مواجهة الانقلابيين بدلاً من نزولها إلى الشارع،  وترديد شعارات مريبة لا علاقة لها بالمطالب التي رفعتها ليبدوا الأمر استغلالاً لحق من اجل أهداف مشبوهة،

مشيرة أن ذلك أتاح  لذوي النوايا السوداء والنفوس المريضة توظيف تلك الفوضى المسلحة للإصطياد في الماء العكر وتقديم تعز المقاومة والمدنية والانضباط على غير صورتها الحقيقية بغية الاضرار والتشويه .

  وأعلنت أحزاب المشترك دعمها للقيادة السياسية والعسكرية في المحافظة ممثلة بالأخ محافظ المحافظة الأستاذ علي المعمري وقائد المحور اللواء خالد فاضل.

كما دعتهما  لسرعة استكمال ضم المقاومة بالجيش الوطني واستكمال النواقص وتصحيح الأخطاء إن وجدت،

موكدين على ضرورة توظيف كل مجاميع وسلاح المقاومة في رفع الاداء في معركة تحرير تعز وبصورة شاملة، 

كما أكدت أن تعز جيشاً ومقاومة وحاضنة قادرة على تجاوز كل العقبات والتحديات وستستفيد من كل الاخطاء لتصحيح المسار وتمتين الصف وتلاحمه بصورة  تجعل منها قدوة وطنية ومفخرة للأجيال.
 


التعليقات