تعز : إصابة ثلاثة مدنيين بقذيفة للمليشيا وغارات للتحالف على مواقع الحوثيين شرق وغرب تعز
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 09 ديسمبر, 2016 - 08:04 مساءً
تعز : إصابة ثلاثة مدنيين بقذيفة للمليشيا وغارات للتحالف على مواقع الحوثيين شرق وغرب تعز

[ افراد من الجيش الوطني - تعز ]

أصيب ثلاثة مدنيين من أسرة واحدة، جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية حي الاشرفية، وسط مدينة تعز بقذائف الهاون.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيا الإنقلابية، المتمركزة في تبة سوفتيل والسلال وشارعي الخمسين والستين والحوبان والجند، تكثف من قصفها العشوائي على الاحياء السكنية المحررة ،مخلفة ضحايا وخسائر كبيرة.
 
وفي ريف تعز قالت المصادر إن المليشيا قصفت اليوم الجمعة، بصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الثقيلة القرى السكنية بعزلة الاحكوم بمديرية حيفان، مشيرة إلى أن المليشيا قصفت قرى قحاف والشرف من أماكن تمركزها في منطقة الاكبوش. لافتة أن القصف تسبب بحالة هلع بين المواطنين .
 
ميدانياً اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى في محيط مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات شرق مدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست) إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع اثر محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية الى مواقع قوات الجيش والمقاومة.
 
واضافت المصادر أن المليشيا المتمركزة في تبة سوفتيل والسلال قصفت مواقع قوات الجيش والمقاومة في حي العسكري وثعبات والكمب والمكلكل .
 
إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في معسكر النجدة بمنطقة الحوبان شرق المدينة.
 
وفي السياق ذاته شنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية أخرى على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا غرب تعز .
 
 


التعليقات