الجيش الوطني يحبط هجمات للمليشيات غرب وشمال تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص السبت, 10 ديسمبر, 2016 - 07:20 مساءً
الجيش الوطني يحبط هجمات للمليشيات غرب وشمال تعز

[ افراد المقاومة الشعبية - تعز ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في الجبهة الغربية لمدينة تعز، كبدت خلاله المليشيات خسائر فادحة.
 
وأفادت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، المليشيات الانقلابية، شنت هجومها من محورين في محاولة لاقتحام  تبة أعلى والصياحي بمنطقة الضباب غرب مدينة تعز، حيث دارت معارك عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف على مواقع الجيش الوطني.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من إفشال الهجوم، وكبدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 
إلى ذلك، شنت المليشيا الانقلابية هجوماً مماثلاً باتجاه معسكر الدفاع الجوي، شمال غرب تعز، في محاولة منها لاستعادة المعسكر، حيث دارت معارك عنيفة، بين الجانبين.
 
في حين دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمليشيا الانقلابية في الجبهة الشرقية  أدت لمقتل العديد من عناصر المليشيات، واستشهاد أحد رجال الجيش الوطني.
 
بدورها شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في معسكر النجدة  ومواقع محيطة بالإصدار الآلي في منطقة الحوبان شرق المدينة.
 
وتأتي الغارات في ظل تعزيزات عسكرية كبيرة تدفعها بها المليشيا الانقلابية من مواقعها خارج مدينة تعز إلى شرق المدينة، في محاولة منها لاستعادة مواقع خسرتها خلال الأيام الماضية .
 


التعليقات