الجيش والمقاومة يحبطان هجوما للمليشيات في مديرية الصلو جنوب شرق تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 12 ديسمبر, 2016 - 10:20 مساءً
الجيش والمقاومة يحبطان هجوما للمليشيات في مديرية الصلو جنوب شرق تعز

أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، محاولة تسلل نفذتها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، في منطقة أعماق، بمديرية الصلو جنوب شرق تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش والمقاومة أفشلت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية إلى مواقعها، وقتلت أحد المهاجمين، بينما لاذ البقية بالفرار.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تحاول الالتفاف على مواقع الجيش والمقاومة في قرية أعماق، كون هذه المنطقة تقع تحت قرية الصيار التي تمثل عمق استراتيجي لمديرية الصلو التي حررت سابقاً من تلك المليشيات.
 
 وبحسب المصادر فإن مدفعية قوات الجيش الوطني تمكنت من استهداف مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في قرية الشرف والعقيبة، وألحقت بهم خسائر فادحة .
 
وأشارت إلى أن المليشيات تتحصن في منازل المواطنين، الذين اضطروا للنزوح، والتي حولتها المليشيات إلى مخابئ للسلاح، ومقرات لتجمعاتها، في حين تقوم المليشيات بمنع بقية السكان من المغادرة بهدف استخدامهم كدروع بشرية.
 
إلى ذلك أصيب امرأة في العقد الثالث من العمر، برصاص قناصة المليشيات الانقلابية في قرية الحود بمديرية الصلو جنوب شرق تعز.
 
هذا وتواصل المليشيات الانقلابية، إرسال تعزيزاتها العسكرية إلى مواقعها في قرية الشرف والعقيبة، في حين تواصل قصفها العشوائي على عدد من القرى السكنية بالمديرية.
 


التعليقات