التحالف يلقي منشورات تحذيرية على سكان تعز (صورة)
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 13 ديسمبر, 2016 - 11:15 مساءً
التحالف يلقي منشورات تحذيرية على سكان تعز  (صورة)

[ طيران التحالف ]

ألقت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء  منشورات بتعز تدعو المواطنين بالوقوف والتكاتف مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمساهمة في طرد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال سكان محليون لـ(الموقع بوست) إن التحالف العربي ألقى منشورات  فوق مناطق البطنة والظهرة وطريق الشرمان ماوية والجندية والحوبان وخدير شرق تعز .
 
وبحسب السكان فإن أحد هذه المنشورات مكتوب عليه :  يا أهل تعز الأبية إن وقوفكم وتكاتفكم مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيساهم بطرد ماتبقى من المليشيات الحوثية التي تريد الانتقام من اهل تعز وتمنع دخول المساعدات والاعانات عنكم".
 
واضاف السكان إن منشور آخر مكتوب فيه إلى أبناء تعز الشجعان ..معا يد بيد لنصرة اليمن، ودحر الطغيان الحوثي.. تعز قلعة الصمود ستنتصر".
 
وبالتزامن ألقت مقاتلات التحالف منشورات تحذيرية على مناطق بني علي وعشملة والكمب والبرح بالقرب من الساحل الغربي، تطالب فيها المواطنين بمغادرة مناطقهم إلى مناطق أخرى آمنة وهذا ما يشير إلى قرب معركة تحرير الساحل الغربي بعد إعلانه المناطق المحاذية للساحل كمناطق عسكرية استعداداً لبدء مرحلة التحرير .
 
واستهدفت مقاتلات التحالف مخزنا للسلاح شمالي مدينة المخا، كما عاودت قصف مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.
 
 في حين استهدفت بـ4 غارات جوية تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في مثلث المنصورية جنوبي شرق محافظة الحديدة على الطريق الممتد الى تعز.
 
 


- صور :

التحالف يلقي منشورات تحذيرية على سكان تعز  (صورة)

التعليقات