قائد محور تعز: التحالف العربي لبى نداء الواجب وعمل على إعادة اليمن الى حاضنته العربية
- تعز - خاص الاربعاء, 14 ديسمبر, 2016 - 03:49 مساءً
قائد محور تعز: التحالف العربي لبى نداء الواجب وعمل على إعادة اليمن الى حاضنته العربية

[ اللواء خالد فاضل ]

قال قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل إن الاخوة في التحالف العربي لبوا نداء الواجب وعملوا ولا زالوا جاهدين بكل ما لديهم من قوة على استعادة اليمن الى حاضنته العربية وعلى استعادة أمنه واستقراره.

وأضاف "كذلك نحمل نفس الحرص أيضا على الأمن والاستقرار لدول التحالف العربي وكما جمعنا الدفاع ضد العدو المشترك نتعشم أن يجمعنا البناء المشترك وإعادة إعمار ما خلفته الحرب.

وقال فاضل في فعالية الذكرى الأولى لاستشهاد العقيد عبدالله السهيان قائد القوات السعودية في تشكيلات التحالف العربي باليمن ورفيق سلاحه الاماراتي العقيد محمد الكتبي واللذان استشهدا في باب المندب في معارك ضد مليشيات صالح والحوثي ، قال إن امتزاج الدم اليمني بدماء الأشقاء تؤكد واحدية الهدف والمصير وعدالة القضية والوعي المشترك بالمخاطر المحدقة بالمنطقة.

وأكد اللواء فاضل ان اليمنيين لن ينسوا تلك التضحيات العظيمة للاشقاء في دول الخليج، حيث امتزج الدم اليمني بدم الاشقاء مُسطِّرين ملاحم خالدة، جسدت وحدة الامة في مجابهة الأخطار التي تحدق بها، و قهرت عملاء إيران في اليمن من مليشيات الحوثي وصالح التي انقلبت على العملية السياسية و مارست كل أشكال التطرف والإرهاب .
 


التعليقات