هادي يحّث قيادات تعز على الابتعاد عن الحزبية ويقول أن معركتهم اليوم هي معركة وجود
- عدن السبت, 17 ديسمبر, 2016 - 03:28 مساءً
هادي يحّث قيادات تعز على الابتعاد عن الحزبية ويقول أن معركتهم اليوم هي معركة وجود

[ هادي مع قيادة مشترك تعز اليوم ]

حث الرئيس هادي قيادات محافظة تعز على الابتعاد عن الحزبية لان معركتهم اليوم هي معركة وجود في الدفاع عن الارض والعرض امام القوى الفئوية والمناطقية المقيتة.

وقال الرئيس " لقد سجل ابناء تعز مواقف ومآثر بطوليه ستخلد في سفر التاريخ عن صمود المدينة وابناءها الاسطوري الرافضة للقوى الهمجية القادمة من الكهوف وسرادب التاريخ".

والتقى الرئيس هادي اليوم قيادات احزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز ، للوقوف على الاوضاع والتطورات الجارية بمحافظة تعز التي ظلت ولازالت تعاني من تبعات الحرب الظالمة لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذين حشدوا مليشياتهم لغزوا المدينة وقتل وتهجير ابناءها وتدمير بنيتها التحتية.

وأضاف " لقد سلمنا للمبعوث الخاص للأمم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ ورقة بشأن تعارض وتناقض الخارطة للمرجعيات الثلاث المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار وقرار 2216 وارفقنا له خارطة طريق تستند وترتكز على تلك المرجعيات التي تعد ناظمة لأي رؤى او أفكار ، وسلمناها أيضا لكافة سفراء الدول الراعية ال 18 ، ومنتظرين رد المبعوث على ذلك ".
 
وحيا الرئيس صمود المقاومة الشعبيه والجيش بمحافظة تعز .. مبشرا بنصرا قريبا على قوى التمرد والانقلاب لمصلحة السلام والامن والاستقرار الذي تمثل تعز نواته وجوهره.

 من جانبهم عبرت قيادات احزاب اللقاء المشترك بتعز عن سرورهم بهذا اللقاء الذي جمعهم الرئيس والذي وضع الكثير من النقاط على الحروف لما من شانه وحدة الصف وصولا لتحقيق مختلف الاهداف والتطلعات التي ينشدها المواطن .

 


التعليقات