بن دغر: الحكومة ماضية في محاربة الارهاب وتجفيف منابعه
- عدن الأحد, 18 ديسمبر, 2016 - 03:56 مساءً
بن دغر: الحكومة ماضية في محاربة الارهاب وتجفيف منابعه

[ رئيس الحكومة بن دغر ]

قال رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر أن الحكومة ماضية في محاربة الارهاب وتجفيف منابعه..مشيرا إلى أن العملية الاجرامية والإرهابية التي حدثت صباح اليوم بعدن وراح ضحيتها عشرات الأبرياء لن تثني الحكومة من مواصلة حربها على الارهاب والعناصر التخريبية التي تريد بأعمالها النيل من أمن واستقرار الوطن بعد ان شهدت العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة تحسن امني ملحوظ.
 
وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بعدن نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي و مدير شرطة عدن اللواء شلال شائع بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ،على ضرورة رفع الحس الأمني ورفع مستوى الحيطة والحذر ومواجهة خلايا تنظيم القاعدة وكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار الوطن.
 
وقال بن دغر "أن العمليات الاجرامية التي تقوم بها العناصر الإرهابية ماهي إلا دليلاً واضحاً على افلاسها الاخلاقي وتجردها عن قيم وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف".
 
واضاف" أن الشعب اليمني بصموده وتضحياته سينتصر على كل قوى الظلام والشر وخاصة المليشيا المسلحة التي قادة انقلاباً على مؤسسات الدولة وعلى سلطتها الشرعية وشنت حرباً شعواء على الشعب ودمرت كل المؤسسات الأمنية وألحقت أضرارا هائلة بالاقتصاد الوطني وكانت سبباً في كل ما يحدث الآن بما في ذلك هذه الاعمال الإرهابية".
 
كما تحدث مدير أمن عدن عن الأوضاع الأمنية بالمحافظة وعمل السلطات الأمنية في مكافحة الجريمة والعمل وفق الإمكانيات المتاحة خاصة في ضل الظروف الصعبة التي تعصف باليمن ويتطلع الشعب لتجاوز هذه المرحلة والانتقال الى مرحلة البناء والاستقرار.
 


التعليقات