رئيس محكمة استئناف عدن : الحوثي والمخلوع وراء العمليات الإرهابية في عدن
- صُحف الإثنين, 19 ديسمبر, 2016 - 10:54 صباحاً
رئيس محكمة استئناف عدن : الحوثي والمخلوع وراء العمليات الإرهابية في عدن

[ من اثار تفجيرعدن أمس ]

اتهم رئيس محكمة استئناف عدن، القاضي فهيم عبدالله الحضرمي، طرفي الانقلاب، جماعة الحوثيين الانقلابية وحليفها المخلوع علي عبدالله صالح، بالوقوف وراء العمليات الإرهابية الأخيرة في عدن،

وقال في تصريح لـ "الوطن" "هذه التفجيرات يقف خلفها بعض الأشخاص الذين لا يريدون الاستقرار للمحافظات المحررة، ويحاولون أن يعكسوا للعالم أن المناطق المحررة غير مستقرة، ولها أيادي تعمل داخل هذه المناطق، وفي الحقيقة لا يوجد إرهاب في المناطق المحررة، بل إن هناك عناصر مزروعة لدى الطرف الآخر، تستخدمها في أوقات معينة لتحقيق أهداف وغايات تخدم مصالحها، ولابد أن نعترف بأننا لم نستطيع إيصال هذه الرسالة للمجتمع الدولي، وإيضاح أن الانقلابيين لا يريدون دولة مسالمة".

وأضاف الحضرمي أن البعض يظن أن المسؤول عن تلك العمليات الإجرامية هو تنظيم القاعدة أو داعش، بينما التنظيمان الإرهابيان هما أداتان تستخدمهما عناصر الانقلاب التي تمارس كل أنواع الظلم والقهر بالشعب اليمني، وتقف وراء التفجيرات والإرهاب في المناطق المحررة.

وتابع "أصبح الأمر واضحا وصريحا بهوية من يقفون خلف تلك العمليات، التي يتحمل المخلوع علي عبدالله صالح مسؤوليتها تماما، وكل الأدلة والبراهين تؤكد ذلك، فمن هو المستفيد من قتل عشرات الشباب الذين يذهبون لاستلام رواتبهم؟ المستفيد الوحيد هما طرفا الانقلاب.
 


التعليقات