إصابة شاب برصاص قناص والمليشيات تواصل زرع الألغام في الصلو جنوب شرق تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 19 ديسمبر, 2016 - 07:40 مساءً
إصابة شاب برصاص قناص والمليشيات تواصل زرع الألغام في الصلو جنوب شرق تعز

أصيب الشاب أنور عبد المولى، برصاص قناص تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية، اليوم الإثنين، في منطقة الحود، بمديرية الصلو، جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لـ(لموقع بوست)، إن أنور عبدالمولى (17 عام)، أصيب في قدمه، برصاص قناص حوثي، يتمركز في أحد المنازل بقرية الحود، بالصلو.
 
وتعتبر تلك الحادثة الثانية خلال أسبوع، حيث أصيبت المواطنة سوسن عبدالله غالب برصاص قناص حوثي، في نفس المنطقة.
 
إلى ذلك، قتل القيادي الحوثي، المكنى "أبو جبريل"، وعدد من مرافقيه، في منطقة الشرف، شمال مديرية الصلو، إثر استهدافه بمدفعية الجيش والمقاومة الشعبية.
 
هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية، المتمركزة في سائلة مهيس بدمنة خدير قصف القرى السكنية بمديرية الصلو بصواريخ الكاتيوشا، بالتزامن مع استمرار المواجهات المتقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح، من جهة أخرى في مديرية الصلو.
 
وتحدثت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، عن مواصلة المليشيا زرع الألغام الأرضية في منطقة الحود، علما بأن ضحايا الألغام في مديرية الحود، ارتفعت خلال الأشهر الثلاثة الماضية، إلى أربعة شهداء، من المدنيين وهم هائل سعيد سيف 50 عام وبسام محمد عثمان 33 عام والطفل محمد عبدالله عبده عقلان 14 عام والطفل محمد عبدالجليل مقبل 11عام.
 


التعليقات