استشهاد مواطن وإصابة طفلته في قصف للمليشيات على حي سكني بتعز
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 21 ديسمبر, 2016 - 10:37 مساءً
استشهاد مواطن وإصابة طفلته في قصف للمليشيات على حي سكني بتعز

[ ارشيفيه ]

استشهد مدني واصيبت طفلته اليوم الاربعاء جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع الاحياء السكنية بمدينة تعز .
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » إن المليشيا الانقلابية استهدفت بقذيفة هاون على حي الاشبط شرق مدينة تعز أسفرت عن استشهاد التربوي وديع الذبحاني وطفلته  .
 
ميدانياً اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى شرق مدينة تعز .
 
وافادت مصادر ميدانية "" أن قوات الجيش والمقاومة صدت هجوماً للمليشيا الانقلابية بمحيط معسكر التشريفات، والكندي، شرقي المدينة واجبرتها على الفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة شنت هجوماً معاكس على المباني التي تتمركز فيها قناصة المليشيا الانقلابية في محيط مستشفى الكندي وسيطرت على عدد من المباني.
 
واستشهد  أحد رجال الجيش والمقاومة واصيب ثلاثة اخرين جراء المواجهات شرق المدينة  بحسب ما افادت المصادر
 
وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على معسكر الدفاع الجوي شمال غرب المدينة واجبرتها على التراجع والانسحاب .

وفي سياق اخر، منع اهالي منطقة ميراب، بمديرية مقبنة، غرب المدينة مجاميع مسلحة واطقم عسكرية تابعة للمليشيا الانقلابية من دخول المنطقة بأسلحتهم.
 
وقال مصدر محلي لـ« الموقع بوست » ان عدة أطقم عسكرية محملة بمسلحين للمليشيا الانقلابية بقيادة القيادي في حزب المخلوع صالح محمد سيف حاولوا الدخول من اتجاه هجدة نحو منطقة ميراب بحجة المشاركة في دفن جثث قتلى المليشيات الذي قتلوا بمعارك اليومين الماضيين الا ان الاهالي تصدوا لهم ومنعوهم من الدخول .
 


التعليقات