هادي يتعهد بتقديم كافة الدعم للجيش والمقاومة لمواصلة الانتصارات وتطهير المدن من الإنقلابيين
- عدن الخميس, 22 ديسمبر, 2016 - 07:22 مساءً
هادي يتعهد بتقديم كافة الدعم للجيش والمقاومة لمواصلة الانتصارات وتطهير المدن من الإنقلابيين

[ الرئيس هادي ]

اطلع الرئيس هادي على تطورات الاحداث والمستجدات الراهنة في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية خاصة الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم وتمكنهم من تحرير جبلي الاصبع والمريحة وعدداً من المواقع العسكرية التي كانت تسيطر عليها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.
 
وهنأ الرئيس خلال اتصال هاتفي برئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، قيادة الالوية والوحدات العسكرية والضباط والصف والجنود على ما يجسدونه من ملاحم بطولية في مختلف المواقع انتصاراً منهم للوطن وشرعيته الدستورية.
 
وأكد الرئيس هادي تقديم كافة اوجه الدعم للجيش والمقاومة لمواصلة الانتصارات وصنع المعجزات وتطهير المدن والمحافظات وتخليص الوطن من رجس الانقلابيين وقطع دابرهم ومؤامرتهم الخبيثة الرامية الى تدمير الوطن وطمس هويته العربية والعودة به الى ماقبل ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر المجيدتين.
 
وقال رئيس الجمهورية " سينتصر الوطن قريباً برجاله الاوفياء ، وجنوده المخلصين ، ومقاومته الباسلة ،وسينعم كافة ابناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة بالامن والاستقرار وتحقيق الدولة الاتحادية المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والذي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني دون إستثناء".
 


التعليقات