مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يحمل الحوثيين مسؤولية الكارثة التي حلت بالوطن
- متابعات الأحد, 25 ديسمبر, 2016 - 08:23 صباحاً
مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يحمل الحوثيين مسؤولية الكارثة التي حلت بالوطن

أكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، أن محاولات مليشيا الحوثي وصالح، للظهور كمدافع عن حقوق المواطنين والطلاب والادعاء بخدمتهم، وحل قضاياهم ما هي إلا جزء من نهجهم الدعائي الكاذب.
 
وأضاف المصدر في وكالة أنباء "سبأ" الحكومية، أن الانقلابيين يعلمون يقينا ويعلم الجميع أنهم سبب الكارثة التي حلت بالوطن وهم من نهبوا خزينة الدولة وتسببوا بمعاناة الطلاب في الخارج.
 
وأضاف المصدر: "وانطلاقاً من مسئولية الحكومة فقد عملت اللجنة الوزارية المشكلة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية على إيجاد الحلول السريعة وتحويل مستحقات الطلاب إلى مختلف البعثات في الخارج".
 
وفيما يتعلق بقضية الطالب اليمني الذي تم اعتقاله في روسيا فإن الوزارة والسفارة اليمنية في موسكو تبذلان جهود حثيثة لحل القضية والإفراج عن الطالب.
 
واستغرب المصدر من الفضيحة الإعلامية لما سمي بوزير خارجية الانقلاب حيث روجت وسائل إعلام الانقلاب أن المدعو هشام شرف تسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في الوقت الذي لا تزال فيه في نيويورك.
 
وأكد أن ممثلة صندوق الامم المتحدة للسكان ستسلم أوراق اعتمادها لوزير خارجية الحكومة الشرعية عبدالملك المخلافي خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أن مثل هذه الادعاءات وهي كثيرة والتي يقصد منها تحقيق إنجازات وهمية لا ترقى لمستوى الرد ويتم تجاهلها .
 


التعليقات