تعز : استمرار المعارك في محيط معسكر التشريفات شرق المدينة
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 25 ديسمبر, 2016 - 09:39 مساءً
تعز : استمرار المعارك في محيط معسكر التشريفات شرق المدينة

[ ارشيفيه ]

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمها في الجبهة الشرقية بمدينة تعز وتخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة النارية على أجزاء من معسكر التشريفات وتمشيط المبنى الثاني لمدرسة صلاح الدين فيما لازالت المعارك مستمرة مع المليشيا الانقلابية  .
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة نزعت العديد من العبوات الناسفة التي كانت قد اعدتها المليشيا لتفجير بمدرسة صلاح الدين  فيما أصبحت مواقع المليشيا في معسكر التشريفات في مرمى النيران في الوقت الذي يفرض علية رجال الجيش والمقاومة حصاراً نارياً .
 
وبحسب المصادر ان المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش والمقاومة في موقع المكلكل الا انه تم التصدي لها وتكبيدها خسائر فادحة .
 
واشارت المصادر الى ان سقط ثلاثة شهداء من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ابناء مديرية سامع اثناء المعارك في الجبهة الشرقية وهم حمزة السامعي، اسحاق السامعي، طارق السامعي وجرح 6 اخرون .
 
وبالتزامن تجدد المواجهات العنيفة بين قوات الجيش والمقاومة والمليشيا الانقلابية ، في جبهة المحاولة غرب مديرية المضاربة .
 
وقال مصدر عسكري لـ«الموقع بوست »، إن المعارك تجددت بعد هجوم عنيف شنته المليشيا  من اتجاه جنوب مديرية الوازعية، على مواقع قوات الجيش والمقاومة في جبهة المحاولة .
 
وأشار المصدر الى أن المعارك على اشدها منذ فجر اليوم وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف بين الطرفين .
 
وأكد المصدر عن مقتل اكثر من 10 من عناصر المليشيا الانقلابية وإصابة العشرات فيها استشهد اثنين من المقاومة الشعبية وهم صفوان ربيش وفهد عبدالله حسن، جراء سقوط قذيفة على موقع المشرف.
 


التعليقات